مجلس الوزراء يؤكد على أهمية المضي في استئصال المشروع الإيراني

مجلس الوزراء يؤكد على أهمية المضي في استئصال المشروع الإيراني

حيا مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة الدكتور معين عبدالملك، انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مؤكداً على أهمية المضي قدما لتخليص كل أراضي الوطن من سيطرة مليشيات الحوثي وفي مقدمتها العاصمة صنعاء، واستئصال المشروع الإيراني من تراب موطن العروبة.

وأشاد مجلس الوزراء بما يسطره الجيش والوية العمالقة والمقاومة ورجال القبائل والشعب اليمني من بطولات وانتصارات في جبهات استعادة الدولة وتحقيق حلم شعبهم اليمني الصابر والذي تجاوزت معاناته كل حدود الوصف.

واطلع مجلس الوزراء على تقرير وزير الدفاع حول الأوضاع العسكرية، والموقف الميداني في جبهات البطولة والانتصارات التي تحققت مؤخرا في جبهات حرض ومأرب وتعز، واستمرار التقدم الميداني لقوات الجيش والوية العمالقة والمقاومة ورجال القبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي.

وأشار إلى المعنويات العالية للأبطال الميامين في مختلف الجبهات للانتصار في هذه المعركة الوجودية والمصيرية، والخطط العملياتية في مختلف الجبهات لهزيمة مشروع ايران الدموي في اليمن، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وقدم المجلس التحية لكل قادة وافراد الجيش والعمالقة ورجال القبائل والمقاومة الشعبية والشعب اليمني، الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية لصناعة الانتصار وتحقيق تطلعات اليمنيين في استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وأشاد بالدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.

وجدد مجلس الوزراء، التأكيد على أن استمرار التصعيد الحوثي باستهداف الاعيان المدنية في اليمن والسعودية والامارات، يضع الحكومة والشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية والمجتمع الدولي امام الطبيعة الإرهابية لهذه الجماعة و مسؤولية مضاعفة لتسريع انهاء هذا الخطر الوجودي الذي يهدد امن واستقرار المنطقة والعالم، بإيعاز من النظام الإيراني.. مؤكدا أن جرائم الحرب التي ترتكبها مليشيا الحوثي تتطلب تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته واتخاذ موقف حازم تجاهها وتصنيفها كمنظمة إرهابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى