في دوري الإصلاح بالمكلا.. زمالك الهندسية بطلاً واتحاد الكود وصيفاً

في دوري الإصلاح بالمكلا.. زمالك الهندسية بطلاً واتحاد الكود وصيفاً

توج زمالك الهندسية بطلا لدوري التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، بعد تغلبه على اتحاد الكود في الدوري التنشيطي للفرق الرياضية الشعبية عصر اليوم الجمعة بمدينة المكلا.

وعقدت المباراة الختامية بحضور عدد من قيادات الإصلاح، وجموع غفيرة من الشخصيات الاجتماعية والناشطين ومشجعي الفريقين ومحبي اللعبة الذين اكتظت بهم ملاعب البندر بالمكلا.
 
وقام رئيس الدائرة السياسية بإصلاح حضرموت محمد احمد بالطيف، ومعه أعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، أحمد المرشدي، وخالد بلفاس، بتكريم الفريق الفائز والوصيف والمبرزين في الدوري.

حيث كرم الفريق الحاصل على الترتيب الثالث في الدوري شباب الخزان، كما كرم اللاعب حمزة العمودي كأفضل لاعب في الدوري من فريق القادسية، وكرم هداف الدوري اللاعب زكي حداد من فريق الهندسية، وكرم الحارس يوسف عرفه من اتحاد الكود كأفضل حارس في الدوري، كما كرم فريق شعلة المنقد بجائزة الفريق المثالي، وتم تكريم أفضل مدربين للفرق المشاركة في الدوري وأيضاً كرم حكام الدوري.
 
وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 4/4 خلال زمن المباراة بعدها تقدم فريق زمالك الهندسية بضربات الترجيح 4/2 ليحرز البطولة ويتغلب على اتحاد الكود.
الجدير بالذكر أن الدوري انطلق الجمعة الماضية بنظام خروج المغلوب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى