اجتماع بوزارة الدفاع يناقش عمل اللجان المكلفة بالتفتيش على القوة البشرية والمادية

اجتماع بوزارة الدفاع يناقش عمل اللجان المكلفة بالتفتيش على القوة البشرية والمادية

عقدت قيادة وزارة الدفاع اجتماعا موسعا ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، بحضور رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وضم رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع، للوقوف على سير العمليات القتالية ومناقشة اليات تنفيذ المهام وفق الخطط المرسومة للعام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022م.

وأشادت قيادة وزارة الدفاع بالانتصارات العظيمة التي يحرزها أبطال الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال، مثمنة المواقف الوطنية والعروبية المساندة للقوات المسلحة والاصطفاف الشعبي الواسع حول المعركة المصيرية التي يخوضها الشعب اليمني وجيشه ومقاومته ضد مليشيا التمرد الحوثية المدعومة من ايران.

وبارك الاجتماع التقدمات الأخيرة في جبهات حرض التي حققها ابطال المنطقة العسكرية الخامسة وإلى جانبهم أخوانهم في قوات الواجب السعودية وبإسناد جوي ولوجستي فاعل من قوات تحالف دعم الشرعية.

وقدّم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، عرضا حول سير عمل اللجان العسكرية المكلفة بالتفتيش على القوة البشرية والملاكات المادية في المناطق والوحدات والقطاعات والهيئات والدوائر، موضحاً أن اللجان باشرت نزولها الميداني للتفتيش واعادة حصر وترقيم القوة البشرية ومراجعة قاعدة المعلومات والتفتيش على العهد والموجودات من الاليات والمعدات.

وأشار الى استمرار العمل على انجاز الدراسات والتصورات الخاصة بآليات معالجة بعض الاختلالات الإدارية التي ترافقت مع المعركة على الارض والتي لم تتوقف يوما منذ اعادة بناء الجيش والنزيف المستمر للامكانات المادية وحركة القوة البشرية التي تفرضها الحرب وتتطلبها المعركة.

ونوه الاجتماع، بمواقف التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات، لمساندة الشعب اليمني وتضحياتهم في معركة الدفاع القومي المشترك ومواجهة الاخطار الحوثية الايرانية التي تستهدف الأمن الحيوي العربي والعالمي وأمن الملاحة الدولية في المنطقة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى