إصلاح تعز: الفقيد المعمري ترك بصمة لا تمحى من خلال دوره القيادي واسهاماته الاجتماعية

إصلاح تعز: الفقيد المعمري ترك بصمة لا تمحى من خلال دوره القيادي واسهاماته الاجتماعية

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز لأعضاء وكوادر الإصلاح، وأبناء محافظة تعز، واليمنيين عموما الشيخ سالم المعمري، أحد قادة الإصلاح وعلما من أعلام الوطن  والنضال المتعدد في مختلف المجالات ، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.

وقال إصلاح تعز "ونحن إذ نودع المعمري لنستذكر شخصية فذة، وقيادي عاش منحازا لقيم الحق والعدل، والخير، وترك بصمة لا تمحى من خلال دوره القيادي ، و إسهاماته الاجتماعية والتربوية ما يجعل رحيله خسارة كبيرة للإصلاح، وللوطن ومحافظة تعز على وجه الخصوص".

وعبر إصلاح تعز عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وأولاد وتلاميذ ومحبي الفقيد الراحل، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميعا الصبر والسلوان.

 

نص بيان النعي

"كُلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ".

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، لأعضاء وكوادر الإصلاح، وأبناء محافظة تعز، واليمنيين عموما الشيخ سالم المعمري، أحد قادة الإصلاح وعلما من أعلام الوطن  والنضال المتعدد في مختلف المجالات  ، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.

ونحن إذ نودع المعمري لنستذكر شخصية فذة، وقيادي عاش منحازا لقيم الحق والعدل، والخير، وترك بصمة لا تمحى من خلال دوره القيادي ، و إسهاماته الاجتماعية والتربوية ما يجعل رحيله خسارة كبيرة للإصلاح، وللوطن ومحافظة تعز على وجه الخصوص.

وأمام هذه الخسارة الأليمة يعبر إصلاح تعز عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وأولاد وتلاميذ ومحبي الفقيد الراحل، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميعا الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بتعز

8 فبراير 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى