‏الأمانة العامة للإصلاح تنعى القيادي والتربوي الفاضل سالم بن حسن المعمري

‏الأمانة العامة للإصلاح تنعى القيادي والتربوي الفاضل سالم بن حسن المعمري

 

نعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح إلى قيادة الإصلاح وأعضائه، وكل أبناء اليمن، القيادي والتربوي الفاضل، سالم بن حسن المعمري، الذي وافاه الأجل بعد حياة مليئة بالعطاء في مختلف المجالات.

وقالت الأمانة العامة في بيان نعي "لقد كان الفقيد الراحل أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح واحداً من رموز العمل النقابي والسياسي، وعضواً في مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح ورئيس دائرته الاجتماعية سابقاً، كما تقلد منصب نائب عميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد، وكان رجلاً صلباً بمواقفه الوطنية، وجهوده العظيمة التي ستظل محفورة في الذاكرة".

واعتبرت الأمانة العامة رحيل القيادي والنقابي سالم بن حسن المعمري، في هذه المرحلة التي يمر بها اليمن، خسارة كبيرة للإصلاح، ولليمن بشكل عام، حيث فقدنا أحد رجال اليمن المخلصين، الذين خبرهم الناس بنضالهم وعطائهم.

وتقدم بأحر التعازي إلى كل أبناء الفقيد الراحل وكافة أسرته ومحبيه في هذا المصاب الأليم، داعية الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

 

 

نص بيان النعي

تنعي الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح إلى قيادة الإصلاح وأعضائه، وكل أبناء اليمن، القيادي والتربوي الفاضل، سالم بن حسن المعمري، الذي وافاه الأجل بعد حياة مليئة بالعطاء في مختلف المجالات.

لقد كان الفقيد الراحل أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح واحداً من رموز العمل النقابي والسياسي، وعضواً في مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح ورئيس دائرته الاجتماعية سابقاً، كما تقلد منصب نائب عميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد، وكان رجلاً صلباً بمواقفه الوطنية، وجهوده العظيمة التي ستظل محفورة في الذاكرة.

إن رحيل القيادي والنقابي سالم بن حسن المعمري، في هذه المرحلة التي يمر بها اليمن، خسارة كبيرة للإصلاح، ولليمن بشكل عام، حيث فقدنا أحد رجال اليمن المخلصين، الذين خبرهم الناس بنضالهم وعطائهم.

وإننا إذ نعزي كل أبناء الفقيد الراحل وكافة أسرته ومحبيه في هذا المصاب الأليم، فإننا ندعو الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن/

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

الثلاثاء، 8 فبراير 2022

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى