رئيس الأركان: انتصار الجيش هو انتصار لليمن وللأمة العربية

رئيس الأركان: انتصار الجيش هو انتصار لليمن وللأمة العربية

قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز إن اليمنيين يتطلعون إلى نجاحات وانتصارات الجيش الوطني ويدعون لأبطاله بالنصر، لأن انتصار الجيش هو انتصار لليمن وللأمة العربية ضد هذه العصابة الكهنوتية المارقة المدعومة إيرانياً.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم، المقاتلين الأبطال في جبهات المنطقة العسكرية السادسة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واطلع الفريق بن عزيز، خلال الزيارة، على أحوال أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل..مشيداً بما يسطرونه من ملاحم خالدة ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية وما يكبدونها من خسائر بشرية ومادية كبيرة في مختلف الجبهات والمواقع.

وعقد رئيس الأركان، خلال الزيارة، اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقادة الوحدات القتالية التابعة لها، اطلع خلاله على سير العمليات القتالية وأوضاع المقاتلين وجهود التدريب والتأهيل..مؤكداً على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق القوات المسلحة وأحرار اليمن والمتمثّلة بمواجهة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة عبر أدواته الحوثية.

وشدد بن عزيز على ضرورة بذل المزيد من الجهود في أداء الواجب الوطني والديني وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية.

وتطرق الفريق بن عزيز، إلى الانتصارات التي حققتها قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة ورجال القبائل غرب شبوة وجنوب مارب، وانتصارات الجيش وألوية اليمن السعيد في المنطقة العسكرية الخامسة بمديرية حرض في محافظة حجة، وما تلاها من انتصارات في جبهات تعز.

وأكد بن عزيز أن الانتصارات ستتوالى في كافة الجبهات والمحاور حتى تحرير كامل اليمن من أذناب إيران، بدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى