تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل المقدم سلمان الفقيه

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل المقدم سلمان الفقيه

شُيّع بمحافظة مارب، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد البطل المقدم سلمان نعمان الفقيه، رئيس أركان الشرطة العسكرية فرع محافظة إب، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في ميادين الشرف والكرامة دفاعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

ونقل جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير، في موكب جنائزي مهيب تقدّمه قائد محور إب العميد الركن أحمد البحش، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات والشخصيات العسكرية والمدنية ، وبمشاركة جمع غفير من أقارب الشهيد ومحبيه ورفاقه في السلاح.

وأشاد المشيّعون بمناقب الشهيد وبطولاته وتضحياته الخالدة في المعركة الوطنية المقدّسة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.. منوهين بسيرته النضالية ومواقفه الوطنية التي جسّدها طيلة حياته والتي ستظل نبراساً تستقي منها الأجيال القادمة معاني الوطنية والفداء دفاعاً عن مبادئ الثورة وقيم الجمهورية العظيمة.

وأكد المشيعون، المضي على نهج الشهيد البطل، والذي هو درب كل شهداء الوطن في مختلف مراحل النضال الوطني، حتى إنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأهداف والغايات الوطنية السامية التي سكب اليمنون دماءهم وقدموا أرواحهم من أجلها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى