حجة.. اسقاط 8 طائرات مسيرة في حرض والجيش يضيق الخناق على المليشيا في المدينة

حجة.. اسقاط 8 طائرات مسيرة في حرض والجيش يضيق الخناق على المليشيا في المدينة

اسقطت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، 8 طائرة مسيرة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مدينة حرض.

واشتدت وتيرة المعارك بين قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة ومليشيا الحوثي من محاور عدة، لليوم الرابع من العملية التعرضية التي اطلقتها قوات الجيش لتحرير مدينة حرض.

وكانت مليشيا الحوثي شنت هجوما هو الأعنف صباح اليوم الإثنين، في محاولة مستميتة لاستعادة المواقع التي خسرتها شرق مدينة حرض وفك الحصار عن عناصرها المتمترسين داخل المدينة

وفشلت محاولات الهجوم المستميتة للمليشيا تحديدا من جنوب وشرق جبال الهيجاء، وعزلة الشعاب، مسفرة عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، بعد أن أحبطت قوات الجيش هجماتهم، في وقت تواصل فيه الزحف لتضييق الخناق على عناصر المليشيا المحاصرين داخل المدينة منذ أيام.

وشنت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية استهدفت تعزيزات المليشيا وموقعها، واسفرت عن قتل وجرح العشرات من عناصرهم وتدمير معدات وآليات عسكرية.

وكان قائد المنطقة العسكرية الخامسة توعد عناصر المليشيا المحاصرين داخل المدينة بالموت في حال رفضوا الاستسلام وتسليم المدينة، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للمنطقة".

ولا تزال قوات الجيش في المنطقة الخامسة تضيق الخناق على عناصر المليشيا في عمق مدينة حرض من الجهة الجنوبية والغربية والشرقية، وسط تفخيخ مستميت من المليشيا للمباني ونشر القناصات، غير أن الفرق الهندسية في المنطقة انتزعت عشرات الألغام واتلفت العبوات الناسفة، ولا تزال تؤمن المداخل المؤدية إلى قلب المدينة وتفتح ثغرات عبور قوات الجيش.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى