الحكومة تشيد بانتصارات الجيش الوطني في حرض شمالي حجة

الحكومة تشيد بانتصارات الجيش الوطني في حرض شمالي حجة

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالانتصارات المتوالية التي تحققها الوية قوات الجيش والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في جبهات محافظة حجة واقتراب تحرير كامل مدينة حرض، ضمن عمليات حرية اليمن السعيد، الهادفة الى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وأطلع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم مع محافظ حجة عبدالكريم السنيني، على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش بمساندة تحالف دعم الشرعية، وما حققته من تحرير مناطق واسعة وتطويق مدينة حرض وتحرير أجزاء واسعة منها، بعد السيطرة على معسكر المحصام المطل على المدينة شرقا.. مؤكدا ان مليشيا الحوثي تشهد انهيارات كبيرة وخسائر غير مسبوقة في صفوفها وباتت محاصرة فيما تبقى من مدينة حرض ولم يبقى امامها خيار غير الاستسلام او الموت.

وحمل رئيس الوزراء محافظ حجة، نقل تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والحكومة والشعب اليمني الى كل المقاتلين الابطال الذين يرسمون معالم النصر في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن.. مترحما على أرواح الشهداء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها وهم يؤدون مهامهم الوطنية النبيلة في مواقع الكرامة.. موجها بتقديم الرعاية اللازمة لأسر الشهداء والعناية بالجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

كما وجه رئيس الوزراء بتكثيف الجهود لإزالة الألغام الحوثية من المناطق المحررة لتامين عودة النازحين وتطبيع الأوضاع الخدمية، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى