الرئيس هادي يصل الرياض بعد مشاركته الناجحه في قمة الأردن

الرئيس هادي يصل الرياض بعد مشاركته الناجحه في قمة الأردن

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي ، اليوم الخميس، الى العاصمة السعودية الرياض بعد مشاركته الناجحة في أعمال القمة العربية في دورتها الــ 28 التي عقدت في البحر الميت بالمملكة الاردنية الهاشمية.

والقى  الرئيس خلال مشاركته في القمة كلمة بلادنا بما حوته من مضامين و شمول وابعاد لجذور الأزمة اليمنية واسبابها وتداعياتها ومراحل التوافق والحوار والحلول والمعالجات لإرث 60 عاماً من معاناة شعبنا التواق إلى الأمن والاستقرار والسلام والتنمية والبناء والعيش الكريم.

 

كما تطرقت كلمة الرئيس إلى أهمية التعاون والتعاضد العربي في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجها شعوبنا وامتنا قاطبة من مخاطر التطرف والإرهاب وتصدير الثورات الشيطانية والأفكار الدخيلة على امتنا وعروبتنا.

 

وكان الرئيس هادي قد التقى على هامش اعمال القمة الــ 28 باخوانه ملوك وامراء ورؤساء الدول العربية وامين عام الجامعة العربية في لقاءات أخويه جانبيه مجالات التعاون والقضايا المشتركة .

كما التقى رئيس الجمهورية مع نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الاوسط ميخائيل بوغدانوف ورئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بن صالح.

رافق الرئيس كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ومستشاريه عبد الوهاب الانسي و رشاد العليمي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى