نائب رئيس الجمهورية يشيد ببسالة المقاتلين الأبطال في المنطقة العسكرية الخامسة

نائب رئيس الجمهورية يشيد ببسالة المقاتلين الأبطال في المنطقة العسكرية الخامسة

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، لمتابعة الانتصارات التي يحققها الأبطال في جبهات القتال بمحافظة حجة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى تقرير عن سير العمليات العسكرية والانتصارات العظيمة التي قدمها أبطال الجيش البواسل بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، والتي تكللت بتحرير مناطق واسعة شمالي غرب المحافظة.

وحيا نائب الرئيس، بسالة المقاتلين الأبطال في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة بالمنطقة العسكرية الخامسة، ومختلف الجبهات التي تسطر أروع الملاحم البطولية في سبيل استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية الإيرانية والدفاع عن المكتسبات الوطنية ورفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمني.

وعبر نائب الرئيس، عن تقديره البالغ لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأكد نائب الرئيس بأن السلوك الإرهابي للمليشيات وجرائمها المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني والأشقاء في المملكة والإمارات، وإفشالها المستمر للجهود الرامية للسلام، تتطلب من اليمنيين جميعاً الاصطفاف خلف الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور عادي رئيس الجمهورية، وتوحيد لحمتهم الوطنية لمواجهة خطر المنظومة الفارسية الإيرانية ومشروعها التخريبي في بلادنا والمنطقة.

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية الخامسة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً على الجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال المقاتلين واستمرار المهام العسكرية حتى تحقيق أهدافها المرسومة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى