مع اقتراب النهاية. الحوثي يوجه بحصر الإصلاح والرشاد ومؤسساتهم وكذا الموالين للمخلوع

مع اقتراب النهاية. الحوثي يوجه بحصر  الإصلاح والرشاد ومؤسساتهم وكذا الموالين للمخلوع

قالت مصادر مطلعة، لـ"الصحوة نت" إن قائد المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي وجه مشرف جهاز الأمن القومي المدعو عبدالرب جرفان بحصر كامل لأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح وحزب الرشاد في المحافظات التي لا تزال تحت قبضتهم.

وحسب المصادر، فإن الحوثي وجه بحصر شامل للأعضاء والمؤسسات والجمعيات والممتلكات الخاصة التابعة لأعضاء الإصلاح والرشاد بالإضافة الى أرقام حساباتهم في البنوك. كما شمل توجيه الحوثي أيضاً، حصر الأعضاء في الوزارات والهئيات المدنية.

وأكدت المصادر أن مشرف الحوثي في جهاز الأمن القومي /جرفان/ قام باستدعاء جميع الضباط الموالين للحوثي في جهازي الأمن السياسي والقومي في منزل /علي الأحمدي/ وكيل جهاز الأمن القومي السابق، الذي تحتله المليشيات، ووجه لهم جملة من التعليمات ذات صلة بالموضوع.

وأشارت المصادر الى وجود توجيه مماثل بحصر قيادات المؤتمر في الجهاز العسكري والمدني والتي لا تزال موالية للرئيس المخلوع.

وأعلن زعيم جماعة الحوثي الارهابية حالة طوارئ سيما مع اقتراب قوات الجيش من العاصمة صنعاء واكتمال السيطرة على المنافذ البحرية.

وحسب المصادر فإن الهدف من هذه الخطوة استئصال اي توجهات مناوئة بما فيها قيادات المؤتمر وأن الحوثي يمهد لتوجيه ضربة استباقية لحليف الانقلاب حزب المؤتمر..

وعلق مراقبون بالقول ان الحوثي يرتكب جريمة بشعه من شأنها انقسام عميق للمجتمع ووضع كل من ساند الحوثي تحت طائلة العقاب الاجتماعي والقانوني لاحقا وخصوصا وان ايام الانقلاب باتت معدودة... 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى