اجتماع أمني في المهرة يؤكد بأنه لن يسمح بالعبث بأمن المحافظة ويشيد بأداء الأجهزة الأمنية

اجتماع أمني في المهرة يؤكد بأنه لن يسمح بالعبث بأمن المحافظة ويشيد بأداء الأجهزة الأمنية

ناقش اجتماع موسع عقد في محافظة المهرة، اليوم، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد، وضم قيادات إدارة الأمن والوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات في المهرة، مستوى الأداء الأمني في المهرة.

وأكد الوكيل مساعد، استقرار الأوضاع الأمنية في المهرة ومديرياتها .. مشيرا إلى إشراف وزارة الداخلية على سير التحقيقات والإجراءات بشأن السفينة التي تحمل مواد سامة وتم ضبطها في عرض البحر وتحمل مواد سامة، وأن الإجراءات مستمرة وفقا للقانون.

كما وجه الأجهزة الأمنية برفع الجاهزية واليقظة الأمنية على الدوام للقيام بواجباتها ومهامها الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب .. مجددا التأكيد على سعي الدولة لإعادة تفعيل أجهزتها ومؤسساتها المختلفة بما فيها الأمنية عقب تأثرها بسبب أوضاع الحرب .. مشددا على تعزيز العلاقة والثقة بين أجهزة الأمن والمواطن.

من جانبه قدم مدير عام أمن المهرة العميد مفتي صمودة، تقريرا شاملا حول الوضع الأمني في المهرة، ومدى قيام الأجهزة والوحدات الأمنية بواجباتها الوطنية لحفظ الأمن والاستقرار وعدم السماح بالعبث باستقرار الأوضاع الأمنية.

حضر الاجتماع مدير عام مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية العميد ناصر الأعوش، ومدير عام أمن المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية العميد محمد عبدربه ومدير العمليات بأمن المهرة المقدم زكريا اليوسفي، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى