نائب الرئيس يبارك الانتصارات العظيمة بمأرب ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة

نائب الرئيس يبارك الانتصارات العظيمة بمأرب ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالملاحم والبطولات الخالدة التي سطرها أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، وما أحرزوا من انتصارات على مليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثية الإيرانية، بدعم ومساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك خلال  اتصال هاتفي بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى الجهود المبذولة في تلبية احتياجات المواطنين والنازحين، مهنئاً قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني والعمالقة وأبناء القبائل الأحرار في جبهات جنوب المحافظة.

وأشار نائب الرئيس إلى الجرائم المستمرة التي ترتكبها مليشيات إيران بقصفها المدنيين والنازحين في مأرب بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، وتحويل اليمن منصة لاستهداف الأشقاء في السعودية والإمارات.

مؤكداً بأن هذه الجرائم المستمرة تستدعي موقفاً دولياً حازماً بالتعامل مع الجماعة كمنظمة إرهابية وفرض عقوبات رادعة على قياداتها وداعميها في طهران.

من جانبه، تطرق محافظ المحافظة إلى جملة من المواضيع المتعلقة بالمحافظة، مشيراً إلى استبسال الأبطال وتلاحم قوات الجيش والعمالقة والقبائل والمقاومة الشعبية في معركة التحرير ودحر مليشيات إيران وإنهاء جرائمها بحق المدنيين في عموم محافظات الجمهورية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى