الرئيس هادي يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والمكتسبات الوطنية

الرئيس هادي يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والمكتسبات الوطنية

أكد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي أن محافظة تعز كانت وستظل حاملة مشاعل التنوير والفكر والثقافة والابداع، ولن تنحرف يوماً عن مسارها المعهود منذ الأزل.

وأشاد الرئيس هادي بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الأوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.

واستمع رئيس الجمهورية، من محافظ تعز الى شرح واف عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، وكذا الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وإرساء دعائم الامن والاستقرار وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بإسناد اخوي من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة..مثمناً الالتفاف الشعبي ووحدة الصف الوطني في المحافظة.

وأشار الرئيس، الى أهمية محافظة تعز وما تمثله من ثقل سياسي وثقافي على اليمن بشكل عام.. مشدداً على اهمية بذل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة لا سميا في الجوانب التعليمية والصحية والمياه والكهرباء والطرق.. مؤكداً حرص الحكومة واهتمامها بمحافظة تعز كسائر المحافظات المحررة وان تنال حصتها من الخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية.

 وجه هادي الحكومة بإيلاء محافظة تعز الاهتمام اللازم، وكذلك وجه قيادة السلطة المحلية على بذل مزيد من الجهود لما من شأنه خدمة أبناء تعز ومعالجة مشكلاتهم، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

من جهته، اكد محافظ تعز وقوف ابناء المحافظة الى جانب الشرعية الدستورية وجيشها الوطني ومقاومتها الباسلة حتى تحرير كامل التراب اليمني من دنس العصابة الحوثية الارهابية الباغية..مثمناً اهتمام الرئيس بمحافظة تعز ومتابعته المستمرة لتطورات الاوضاع والعمليات العسكرية في جبهات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى