رئيس هيئة الأركان: النصر على مليشيا الحوثي أصبح قريباً

رئيس هيئة الأركان: النصر على مليشيا الحوثي أصبح قريباً

قال  رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الاثنين "إن النصر على مليشيات إيران الكهنوتية أصبح حتميا وقريباً وهو ملموس من الروح المعنوية والإرادة الفولاذية القوية المتجذرة في نفس كل مقاتل وطني بضرورة هزيمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة".

جاء ذلك خلال زيارته، لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية جنوب محافظة مارب، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وعقد رئيس هيئة الأركان العامة، خلال الزيارة، اجتماعاً موسعاً بقيادة الجبهة وقادة الوحدات الفرعية وقادة المجاميع من أبطال المقاومة والقبائل، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة وتهانيه بمناسبة العام التدريبي والقتالي الجديد والذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش وألوية العمالقة بمساندة تحالف دعم الشرعية في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأضاف في كلمة أمام القادة والضباط: "أن هذه معركة مقدسة وانتم تحملون أمانة خوضها وهي ليست كأي أمانة إنها أمانة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وأمانة الدفاع عن حرية وكرامة شعبنا اليمني وأمانة الدفاع عن الهوية العربية الأصيلة".

واستطرد "أن الجميع يثق في حملكم لهذه الأمانة وأدائها على أكمل وجه، وأن ما تسطرونه من انتصارات ونجاحات في هذه المعركة المقدسة ضد الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران سيسجلها التاريخ لكم ولجيشنا العظيم ومقاومتنا الشعبية والقبائل في أنصع صفحاته".. مؤكداً بأن كل الشعب اليمني يقف مع القوات المسلحة وإلى جانبها مؤيداً ومؤازراً لجهودها المبذولة.

وثمّن رئيس هيئة الأركان، الدور الكبير والمحوري لقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية فيما تحقق من انتصارات وتقدمات خلال الأيام الماضية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى