رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون وزير الصناعة في وفاة شقيقه اللواء علي الأشول

رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء يعزون وزير الصناعة في وفاة شقيقه اللواء علي الأشول

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة وزير الصناعة والتجارة، محمد الأشول، في وفاة شقيقه المناضل اللواء علي محمد حزام الأشول بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد الرئيس في برقيته التي بعثها أيضاً بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية التي جسدها طيلة حياته الحافلة بالعطاء، ونضاله في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة مختلف المشاريع التخريبية.

وعبر الرئيس عن خالص العزاء والمواساة لنجل الفقيد سمير وكافة أفراد الأسرة بهذا المصاب الجلل .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

كما أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً، بوزير الصناعة والتجارة محمد، عزاه في وفاة أخيه قائد القوات البحرية الأسبق اللواء الركن علي محمد الأشول، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشار نائب الرئيس خلال الاتصال، إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية، وكفاءته وتفانيه وإخلاصه الذي جسده طيلة حياته العسكرية الحافلة بالعطاء والنضال في سبيل الجمهورية وحماية الحدود البحرية والحفاظ على أمن وسلامة خطوط الملاحة، منوهاً بأدوار الفقيد الكبيرة في الدفاع عن الثورة وتثبيت دعائم الجمهورية.

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه وكافة محبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل اللواء الركن علي محمد حزام الاشول، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية وجهها الى نجل الفقيد سمير وشقيقه وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول وأفراد اسرتهم وجميع آل الاشول بمناقب وصفات الفقيد وادواره الوطنية والنضالية.

وأعرب رئيس الوزراء عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة وأقارب الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى