الحكومة تجدد تحذيرها من خطورة التمادي الحوثي وتنفيذه لأجندة إيران التخريبية

الحكومة تجدد تحذيرها من خطورة التمادي الحوثي وتنفيذه لأجندة إيران التخريبية

قال مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري إن الهجمات الإرهابية  الحوثية على الأعيان المدنية والمدنيين في الإمارات والسعودية تشير الى تنامي الخطر الذي باتت تمثله ذراع ايران في اليمن على أمن واستقرار دول الجوار والاقليم والعالم، وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وناقش مجلس الوزراء الأعمال الإرهابية، والتنسيق القائم مع تحالف دعم الشرعية والمجتمع الدولي للتعامل معها ووضع حد لها من خلال استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروع ايران الدموي في اليمن..

ونوه مجلس الوزراء بالمواقف الدولية المعلنة تجاه التصعيد الحوثي المدعوم إيرانيا وما يترتب على ذلك من مسؤولية في اسناد الشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية لاستكمال استعادة الدولة وتنفيذ القرارات الدولية الملزمة والرافضة للانقلاب الحوثي.

وأشاد مجلس الوزراء بالانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش الوطني والوية العمالقة، ورجال القبائل ضد مليشيا إيران الحوثية ونوه بالتضحيات الكبيرة للأبطال الميامين في مختلف الجبهات.

وثمن مجلس الوزراء الدعم والأسناد العسكري المقدم من تحالف دعم الشرعية لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الوجودية والمصيرية ضد مشروع ايران الدموي والتخريبي، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى