السعودية: مبادرتنا لاتزال مطروحة ومستعدون للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي والدفاع عن أمننا

السعودية: مبادرتنا لاتزال مطروحة ومستعدون للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي والدفاع عن أمننا

أكد وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، جاهزية المملكة الكاملة للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي، والدفاع عن أمن المملكة والمنطقة.

وقال فرحان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر، إن "الاعتداءات التي قامت بها ميليشيا الحوثي الإرهابية على المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تشكل تهديدًا للأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد أن الميليشيا الحوثية أصبحت مصدراً رئيساً لتهديد الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي".

وقال إن المملكة والتحالف مستمرون في دعمهم للجهود الأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن، لافتا إلى أن مبادرة المملكة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية لا تزال مطروحة.

من جانبه، قال وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، إن الأعمال الإرهابية الجبانة التي نفذتها الميليشيات الحوثية باعتدائها على المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تأتي استمرارا لأعمالها المهددة للأمن والاستقرار في المنطقة وللممرات البحرية الدولية”.

وأضاف: “بذلت المملكة ودول التحالف جهودا للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، ومنها المبادرة السعودية لدعم جهود الأمم المتحدة وواجهتها الميليشيات بالرفض والتعنت، ومستمرون في هذه الجهود وفي الدفاع عن أمننا وأمن المنطقة وممرات الملاحة البحرية؛ لتحقيق الأمان والاستقرار في المنطقة والعالم”.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى