تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة بمأرب

تخرج دفعة جديدة من القوات الخاصة بمأرب

 

شهد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي قوات الامن الخاص ودورات امنية اخرى والذي اقيم في معسكر فرع قوات الامن الخاصة بمأرب.


وقال العرادة " ان المخاطر والتحديات التي تهدد المحافظة وترتبط بجملة من الخصائص جعلت منها محافظة مستهدفة من قبل اعداء الوطن والشعب وجماعات العنف والإرهاب".

ونوه بالدور الذى يقوم به ضباط وافراد الشرطة والوحدات الامنية في تثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة .. مشيدا بأبطال الجيش الوطني الذين يسطرون ملاحم بطولية في مختلف الجبهات لاستعادة الدولة والذود عن مبادئ واهداف الثورة والجمهورية.

 

وحث العرادة الاجهزة الامنية على رفع مستوى الجاهزية واليقضة الدائمة ، والعمل وفق خطط أمنية مدروسة واجراءات فعالة تساهم في درء المخاطر وتعزز الامن والاستقرار وتحمي الارواح والممتلكات ومنع الجريمة قبل وقوعها والتخفيف من اثارها اذا وقعت.

 

واكد على منتسبي الاجهزة الامنية التحلي بالمرونة التي تخدم الحزم وتحفظ الهيبة، ومراعاة حقوق الانسان بمستوى عال من المسئولية وصون كرامة المواطن وخصوصياته وفق ما تكفله القوانين النافذة وان يكون رجل الامن قدوة في التعامل واحترام الانظمة والقوانين وان يتحلى بالاخلاق الرفيعة.

 

وقال محافظ مأرب " ان قيادة المحافظة ستعمل كما هو دأبها على تسخير كافة الامكانات المتاحة لدعم الاجهزة الامنية وتوفير المتطلبات التي من شانها تعزيز دورهم الامني وانجاح مهامهم".

 

وأعرب عن امله في ان تكون الدفعة الجديدة والتمارين التكتيكية والدورات التخصصية وعروض المهارات الذي قدمتها اليوم وحدات رمزية رافدا للامن والاستقرار بالمحافظة.

 

وكان قائد فرع معسكر قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد عبد الغني شعلان استعرض المهام الملقاة على عاتق هذه القوات والانجازات الامنية المحققة والخطط الجاري تنفيذها في رفد هذه الوحدة بالعناصر البشرية المدربة على اعلى مستوى ما يمكنها من اداء مهامها الامنية بكفاءة واقتدار.

 

وشهد الاحتفال تقديم عددا من العروض العسكرية والمهارات القتالية التي اكتسبها خريجو الدفعة الخامسة والدورات التخصصية والتي تعكس مهاراتهم العالية القتالية والتكتيكية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى