قيادي عسكري: جاهزون لإستكمال تحرير الضالع

قيادي عسكري: جاهزون لإستكمال تحرير الضالع

أكد قائد اللواء 83 مدفعية العميد عبدالله مزاحم أن الجيش على أتم الجاهزية لتحرير مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع من أيدي مليشيا الحوثي والمخلوع .

وقال مزاحم"في الوقت المناسب ستبدأ معركة التحرير لما تبقى من محافظة الضالع تحت سيطرة المليشيا لتحرير كل التراب اليمني وطي صفحة الانقلاب إلى الأبد ".

ونقل موقع الجيش  “سبتمبر نت” عن مزاحم قوله أن المعارك والاشتباكات التي دارت في جبهة مريس خلال الاسبوعين الماضيين بين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الانقلاب عكست تآكل قوى الانقلابيين العسكرية والبشرية.

وأشار إلى أن القصف المدفعي ومحاولات التسلل والهجمات التي شنها الانقلابيون على مواقع المقاومة خلال الأيام الماضية كانت محاولات يائسة لتحقيق أي انتصار يذكر في محور جبهة (مريس , دمت , جبن ) للتغطية على الهزائم التي يمنون بها في أكثر من جبهة غير أن الجيش الوطني والمقاومة لهم في المرصاد ويلحقون بهم هزائم جديدة إلى رصيد المليشيا ويكبدونها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ولفت العميد عبدالله مزاحم أن الجيش الوطني ممثلا باللواء 83 مدفعية ( الصدرين سابقا ) استوعب الكثير من قوى المقاومة وقام بتدريبهم وتأهيلهم وضمهم للجيش الذي بات يدير المعركة بانتظام ومقدرة واحتراف.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى