قائد العسكرية الخامسة: عاصفة الحزم عصفت بالمشروع الايراني الى خارج التاريخ

قائد العسكرية الخامسة: عاصفة الحزم عصفت بالمشروع الايراني الى خارج التاريخ


أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف بأنه لا خيار  أمام ميليشيات التمرد سوى  الخضوع للقرارات الأممية والإذعان  لإرادة الشعب وشرعيته التي قدمت خيرة الرجال من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في سبيل عودة التمن والاستقرار الوطن .

وقال سجاف في تصريح للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة تابعه موقع "الصحوة نت" قال إن عاصفة الحزم التي أطلقتها دول التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية تعد لحظات فارقة وتاريخية، و التي جاءت استجابة لواجب الجوار ونداء الأخوة الذي تقدم به رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي  بعد أن فشلت كل مساعي الحوار مع الإنقلابيين.

وأضاف اللواء سجاف: بأن عاصفة الحزم استطاعت أن تعصف بالمشروع الإنقلابي إلى خارج التأريخ ، بعد أن مارست العصابة الإنقلابية كل أنواع القتل والدمار بحق أبناء شعبنا وعاثت فسادا بمؤسسات الدولة شمالا وجنوبا شرقا وغربا .

ولفت سجاف الى أن الانقلابين اصبحوا اليوم في رمقهم الاخير  وهم يتجرعون  ما اقترفته أيديهم صباحا ومساء في كل الجبهات والمحاور وعلى مختلف الصعد، وأن النصر هو قدر شعبنا وإن غدا  لناظره قريب.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى