الحكومة: سنقدم كل الدعم والإمكانات حتى تحرير كل شبر في الوطن من المليشيات الإيرانية

الحكومة: سنقدم كل الدعم والإمكانات حتى تحرير كل شبر في الوطن من المليشيات الإيرانية

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ستقدم كل الدعم والإمكانات وتسخيرها من اجل الانتصار في هذه المعركة الوجودية، حتى تحرير كل شبر في الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

خلال ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات والأوضاع العسكرية والخدمية والإنسانية في المحافظة، على ضوء التطورات الميدانية الأخيرة والانتصارات المستمرة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

وبحسب وكالة سبأ، استمع رئيس الوزراء من محافظ مأرب الى تقرير شامل حول مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والخدمية والإنسانية في المحافظة، وما تبذله السلطة المحلية من جهود للتعامل معها والاحتياجات المطلوبة.

وأكد رئيس الوزراء ان معركة اليمنيين واضحة وعدوهم واحد وبتلاحم الجهود سينتصر الوطن والعرب جميعا على مشروع ايران الدموي والتخريبي.

لافتا الى ان اية محاولات لحرف بوصلة او مسار المعركة لن يكتب لها النجاح، بفضل الوعي الكبير بالخطر الذي يتهدد الجميع من الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. منوها بما يحققه الابطال الميامين من قوات الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل والشعب اليمني في جبهات مأرب من انتصارات وتقدمات ميدانية بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، بمضاعفة الجهود لتقديم خدمات الايواء والإغاثة للنازحين في محافظة مأرب، ورعاية اسر الشهداء والعناية اللازمة بالجرحى.. منوها بالاستبسال والصمود والالتفاف الشعبي والقبلي في هذه المعركة المصيرية والعزيمة العالية للأبطال الميامين لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب ومشروعه العنصري والدخيل على هوية وعروبة اليمن.

وتطرق محافظ مارب الى الأوضاع الحالية بالمحافظة في مختلف الجوانب.. منوها بالدعم اللامحدود الذي يبديه رئيس الوزراء لإسناد جهود السلطة المحلية للتعامل مع مختلف التحديات القائمة.

مشيرا الى سير المعارك العسكرية في جبهات مأرب ضد مليشيات الحوثي والاثر الكبير للانتصارات في اطراف شبوة على تعزيز صمود مارب وتحقيق انتصارات ملحوظة مؤخرا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى