في لقاء موسع.. إصلاح عيديد تريم يؤكد وقوفه مع المطالب المشروعة لأبناء حضرموت

في لقاء موسع.. إصلاح عيديد تريم يؤكد وقوفه مع المطالب المشروعة لأبناء حضرموت

عقد التجمع اليمني للإصلاح، في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، الجمعة، لقاء موسعا لأعضاء ومناصري الإصلاح بمنطقة عيديد بالمديرية.

وفي اللقاء تحدث القيادي بالإصلاح الأستاذ فؤاد باربود عن المعركة الوطنية والتضحيات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات العزة والصمود في شبوة ومأرب وباقي محافظات الجمهورية لإنهاء الإنقلاب والمشروع الإمامي الذي أطل بقرونه من جديد.

وأوضح باربود أن الإصلاح يدرك أهمية العمل المشترك مع بقية الأحزاب والمكونات السياسية على قاعدة أن عبء الوطن أكبر من أن يتحمله حزب واحد مهما بلغ به من القوة خصوصاً وأن اليمن لا زالت تتلمس طريقها نحو الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

ونوه القيادي في الإصلاح أن المرحلة الحالية تتطلب رص الصفوف وتعزيز التلاحم والتقارب ونبذ الصراع السياسي وتصفير الخصومات والتوحد لاستعادة الدولة وبناء المشروع الوطني الكبير وهو اليمن الاتحادي المنشود.

ولفت القيادي في الإصلاح إلى موقف التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الثابت ووقوفه مع حقوق ومطالب أبناء المحافظة وحقهم بحياة كريمة وإنهاء معاناتهم المستمرة في الخدمات العامة كالكهرباء والمياه والمشتقات النفطية.

 وأكد أن هذه مطالب عامة والكل معني بها مشدداً على موقف الإصلاح الثابت ضد الاضرار بالمصالح العامة والخاصة.

وطالب باربود الحكومة والسلطات المحلية إلى التنبه لمطالب الناس والعمل على تسخير الامكانيات المتاحة لتحسين الخدمات وتوفير العيش الكريم للمواطن، حاثا الحكومة والرئاسة إلى العودة إلى داخل الوطن لتفعيل مؤسسات الدولة وتوحيد الجهود لقيادة المعركة الوطنية لاستعادة الدولة من المليشيات الحوثية.

وجرى خلال اللقاء الاستماع الى استفسارات وأسئلة ومداخلات الحاضرين حول مستجدات المرحلة الحالية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى