وزارة الدفاع والأركان تنعيان العميد فرحان النقيب الذي ارتقى شهيداً في جبهات النضال

وزارة الدفاع والأركان تنعيان العميد فرحان النقيب الذي ارتقى شهيداً في جبهات النضال

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم العميد فرحان النقيب، قائد اللواء الثاني بمحور آزال، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية في جبهات محافظة مأرب.

 

وأشاد بيان النعي، بمناقب الشهيد وتضحياته الوطنية والنضالية في الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية ومقارعة مخلفات الامامة والكهنوت.. معتبرة أن الوطن وقواته المسلحة قد خسرت برحيله قائداً فذاً وبطلاً مغواراً وواحداً من الضباط الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وإقدام وخلدوا صفحات ناصعة في مختلف الميادين والمواقع.

 

وقال البيان "إن الشهيد كان أحد القادة المخلصين الذين شاركوا ببسالة في معارك تحرير عدد من المواقع والمناطق وقدموا بطولات نادرة في مواجهة المليشيا الحوثية ونذروا حياتهم في خدمة الوطن ووهبوا ارواحهم رخيصة في معركة التصدي للمشروع الايراني وأدواتها ومخططاتها الإرهابية المهددة لليمن وهويته وتاريخه وعروبته".

 

وأضاف "ان القوات المسلحة وإلى جانبها رجال المقاومة الشعبية وكل الأحرار والشرفاء وبدعم فاعل من الأشقاء في قوات التحالف العربي سيظلون على العهد ولن تزيدهم التضحيات إلا تمسكاً وعزماً لاستكمال المعركة حتى تحقيق كامل الاهداف المنشودة ودحر مليشيا الحوثي وإيران واستعادة استقرار وأمن اليمن وسيادته وسلامته".

 

وتوجهت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بالتحايا الصادقة لجميع الاحرار في الجبهات والميادين الذين يدافعون عن راية الوطن ويقفون ضد أعدائه.. معبرة عن الفخر والاعتزاز بالالتفاف الوطني الواسع في هذه المعركة الوجودية والمصيرية التي يخوضها الشعب اليمني.

 

كما عبّرت عن صادق التعازي وعظيم المواساة لذوي الشهداء ولجميع منسوبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمد كل الشهداء الأبرار بالرحمة والمغفرة وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى الميامين وبالحرية للأسرى والمختطفين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى