قوات الجيش والعمالقة تواصل تطهير المناطق الغربية لمحافظة شبوة

قوات الجيش والعمالقة تواصل تطهير المناطق الغربية لمحافظة شبوة

واصلت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تطهير مناطق جديدة في محافظة شبوة ودحر مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكد قائد محور عتق اللواء الركن عزيز العتيقي، أن أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة، مستمرون في دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، في مختلف جبهات القتال في مديريات بيحان.

من جانبه أكد مدير مديرية عسيلان، العميد ناصر الحارثي، إن عسيلان باتت محررة من مليشيا الحوثي الإرهابية..معبراً عن شكره لقوات الجيش الوطني وقوات العمالقة والتحالف العربي على تقديم الدعم لتحرير المديرية.

فيما اعتبر مدير أمن محافظة شبوة العميد الركن عوض الدحبول إن تحرير مديرية عسيلان هو انتصار لكل القوى الجمهورية، التي التحمت وشاركت في المعركة الوطنية لدحر مليشيا الحوثي الإيرانية.

وقال العميد الدحبول في تصريح لموقع  (سبتمبر نت) " أن الملحمة الوطنية التي اشتركت فيها قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة وأجهزة الأمن بمختلف تشكيلاتها، ومعهم المقاومة والقبائل، لن تتوقف عند عسيلان وستتواصل حتى تحرير باقي مناطق المحافظة ومن بعدها باقي تراب الوطن الذي لن تتأخر عملية تطهيرها من دنس المشروع الإيراني".

وأشار العميد الدحبول إلى أنه ووفق توجيهات محافظ المحافظة فقد بدأت خطوات تأمين مديرية عسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار والإشراف على تطبيع الحياة العامة وعودتها لسابق عهدها.

وواصل ابطال الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، التقدم ميدانيًا في الجبهات الغربية من المحافظة، باتجاه منطقة النقوب.

ووجهت مقاتلات تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش وألوية العمالقة ضربات مركزة استهدفت مواقع وثكنات المليشيا الحوثية في مختلف جبهات القتال، حققت فيها إصابات مباشرة في صفوف المليشيا الحوثية.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى