الرئيس هادي يدعو إلى توحيد الصفوف وإسناد المعركة الوطنية ضد مليشيا إيران الحوثية

الرئيس هادي يدعو إلى توحيد الصفوف وإسناد المعركة الوطنية ضد مليشيا إيران الحوثية

حيا الرئيس عبدربه منصور هادي اجرى، كل القوات الوطنية المشاركة في عملية التحرير من قوات الجيش الوطني والعمالقة والمقاومة الشعبية..داعياً كل أبناء شعبنا اليمني لتوحيد الصفوف ودعم أبطالنا الذين يخوضون معركة الدفاع ضد المليشيات الحوثية الايرانية.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني بإسناد ودعم اخوي صادق من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.. مؤكداً ان تلك الانتصارات الكبيرة ستظل محل فخر واعتزاز لكل أبناء الشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من هذه العصابة الباغية وتحرير كامل التراب اليمني واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الأوضاع والدفع بعجلة التنمية والبناء الى الامام.

وشدد الرئيس، على ضرورة مواصلة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال لما لها من أهمية على المستويين الأمني والتنموي.. موجهاً الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم العسكري لأبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة.. مؤكداً في الوقت ذاته الاهتمام برعاية اسر الشهداء ومعالجة الجرحى والمصابين، وكذا الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل النوعي للقوات المسلحة والامن.

وأكد رئيس الجمهورية، أن أبطال الجيش ورجال المقاومة هم صمام أمان للدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسابته الوطنية وسيحضون بكل الدعم والمساندة.. مثمناً استمرار جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقوفهم الى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية وكسر شوكة ايران ومشروعها الفارسي في المنطقة.

جاء ذلك خلال اتصاله بمحافظ شبوة عوض العولقي، للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة الشعبية في عسيلان بالمحافظة، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى