الحكومة تبارك تحرير عسيلان وتؤكد دعمها للجيش والمقاومة لاستكمال المعركة المصيرية

الحكومة تبارك تحرير عسيلان وتؤكد دعمها للجيش والمقاومة لاستكمال المعركة المصيرية

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وحسب وكالة سبأ فقد تابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، مع محافظ شبوة عوض العولقي، سير العمليات العسكرية الميدانية ضد مليشيا الحوثي، والمعنويات العالية لاستكمال تحرير بقية المناطق في اطراف محافظة شبوة من سيطرة الانقلابيين.. منوها بدور الابطال في تحقيق هذا النصر بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مواصلة العمليات العسكرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرا الى حرص الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم والاسناد لقوات الجيش والمقاومة والشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية والوجودية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ شبوة الى تقرير حول الانتصارات التي حققها الابطال من قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بالكامل، والمعنويات العالية لمواصلة هذا التقدم الميداني حتى تحرير كامل محافظة شبوة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى