تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد عثمان الشايف ورفاقه بمأرب

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد عثمان الشايف ورفاقه بمأرب

شُيع اليوم الأربعاء في مدينة مأرب جثمان الشهيد البطل العميد عثمان الشايف، عمليات اللواء الأول حرس حدود، وجثامين رفاقه الأبطال، الشهيد العقيد، حسين ناصر المزروعي، والشهيد المقدم، صدام محمد ناهض، والشهيد النقيب، صدام محمد الشايف، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية، ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

ونقل جثامين الشهداء الأبطال بعد أن لفوا بالعلم الوطني، إلى مثواهم الأخير، بمقبرة الشهداء، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، واللواء عائض الشائف، مساعد رئيس هيئة الإسناد اللجوستي، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية من مشائخ وأعيان قبائل الجوف.

وفي التشييع أشاد الفريق بن عزيز بمناقب وبطولات الشهيد القائد عثمان الشايف، ورفاقه الأبطال والتي سطّروها في المعركة الوطنية المقدّسة، ضد المد الفارسي ومليشياته الحوثية.

مؤكداً أن العميد الشائف، كان جندياً وفياً ومخلصاً لوطنه وقضيته العادلة، وقائدًا محنكًا لا يشق له غبار.

من جانبه أشاد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف بشجاعة وإقدام الشهيد البطل العميد عثمان الشايف، وما جسّده من ملاحم بطولية خالدة خلال مسيرة حياته النضالية في سبيل الدفاع عن الوطن ومبادئ الثورة الجمهورية.

وأكد المشيعون المضي قدماً على درب الشهداء الأطهار حتى تحقيق الأهداف التي ناضلوا واستشهدوا من أجلها وقدّموا أرواحهم الطاهرة والزكية رخيصة في سبيل الوطن وكرامة الشعب اليمني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى