قيادة السلطة المحلية لريمة تؤكد على أهمية دعم وإسناد معركة استعادة الدولة

قيادة السلطة المحلية لريمة تؤكد على أهمية دعم وإسناد معركة استعادة الدولة

عقدت قيادة محافظة ريمة اليوم الأربعاء في محافظة مارب لقاء موسعا برئاسة محافظ المحافظة اللواء/ محمد علي الحوري رئيس المجلس المحلي وذلك لمناقشة ما تم إنجازه خلال العام 2021 وكذلك المستجدات العسكرية والميدانية.

وأكد اللقاء دعمه وإسناده لأبطال الجيش في مختلف الجبهات لاستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة مليشيا إيران الحوثية.

وفي الاجتماع الذي ضم قائد المقاومة الشعبية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات تم مناقشة سير العمل في المكاتب التنفيذية للمحافظة وسبل رفع مستوى الأداء وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة النازحين في مختلف المحافظات والمقيمين في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والميادين وجهود أبناء ريمة وتضحياتهم وبطولاتهم دفاعا عن الجمهورية والحرية والكرامة والدين كما تم مناقشة سبل الدعم التي يمكن تقديمها بما من شأنه تحقيق الحسم العسكري وهزيمة مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ الحوري من قائد المقاومة الشعبية الشيخ مهدي الذارعي ومن وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات إلى استعراض لما تم إنجازه خلال العام 2021م وإلى شرح حول الأوضاع القائمة في المحافظة والجهود التي تبذل خدمة لأبناء المحافظة ومقترحات لتغلب على التحديات القائمة ومعالجتها.

وأشاد المحافظ الحوري بجهود قيادة السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية، مؤكدا على ضرورة تظافر جهود الجميع والتنسيق من أجل خدمة أبناء المحافظة ومساعدتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد.

وأشار  إلى أن المرحلة تتطلب من الجميع بذل مزيد من الجهود، مضيفاً "أبناء المحافظة ينتظرون من الجميع إنجازات وأعمال وحلول لقضاياهم ومشاكلهم فكونوا عند مستوى المسؤولية".

من جانبهم شكر الحاضرون جهود المحافظ الحوري وأكدوا في اللقاء استعدادهم بذل مزيدا من الجهود خدمة لأبناء المحافظة ولدعم واسناد المعركة الوطنية بكل الإمكانات والوقوف الى جانب القوات المسلحة والأمن والمقاومة ورجال القبائل كل من موقعه وعمله لتحقيق التكامل والتظافر في مواجهة المليشيا الإرهابية المدعومة من ايران.

وأقر الاجتماع عدداً  من المقترحات والإجراءات بهدف تذليل ومعالجة المشاكل والمعوقات بما من شأنه الارتقاء بأداء السلطة المحلية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى