مهرجان نسوي حاشد لدعم الجيش الوطني في مأرب

مهرجان نسوي حاشد لدعم الجيش الوطني في مأرب

احتضنت حديقة مأرب لاند مهرجانا ترفيهيا نسويا حاشدا، وسط المدينة ، نظمته اللجنة التنفيذية بمجلس التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية، تحت شعار "معاً لدعم الجيش الوطني".

وخلال المهرجان الذي تخلله بازار ترفيهي وحفل خطابي وفقرات مسرحية وإنشادية واستعراض للزهرات وقصائد حماسية، تفاعلت الحشود النسوية بتقديم اصناف الدعم المالي والعيني تقديرا للملحمة التي يخوضها رجال الجيش والمقاومة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية في كل الجبهات.

وثمنت رئيس وحدة المرأة بمجلس التعبئة والإسناد بأمانة العاصمة "فاطمة علي" التفاعل المادي والعيني الذي قدمته النساء في المهرجان والبازار، مؤكدة ان ريع هذه الجهود التلقائية والعفوية سوف تذهب لدعم صمود الابطال في الجبهات كتعبير رمزي لوقوف الجميع معهم في كل الميادين.

كما أُعلن في المهرجان عن مزاد علني للبدلة العسكرية الخاصة بالشهيد مروان صايل التي تبرع بها طفلا الشهيد خلال المهرجان وفاء لدمه وتواصلا لبطولته. حيث افتتح البرلماني د. عبدالملك القصوص المزاد بثلاثمائة الف ريال تلاه رجل أعمال بمليون ريال.

واقترح منظمو المهرجان دعوة الجميع للتفاعل مع المزاد عبر منصة تويتر  وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم الاعلان عنها عبر صفحة الصحفي محمد الجماعي مسئول وحدة الاعلام بمجلس اسناد العاصمة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى