المقدشي: عتمة خاضت معركة بطولية وتضحياتها امتداد لنضال احرار سبتمبر واكتوبر

المقدشي: عتمة خاضت معركة بطولية وتضحياتها امتداد لنضال احرار سبتمبر واكتوبر

التقى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم بالقصر الجمهوري بمحافظة مأرب قائد المقاومة الشعبية بمديرية عتمة محافظة ذمار عبدالوهاب معوضة وعدداً من المشائخ والقبائل والشخصيات السياسية والاجتماعية في المديرية.

وأشاد اللواء المقدشي، بالدور البطولي لابناء مديرية عتمة.. مثمنا التضحيات الوطنية التي قدمتها مقاومة عتمة في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشار المقدشي الى ان كل الشرفاء في عتمة، قاوموا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في معركة بطولية، سيكتبها التاريخ في انصح صفحاته.. مؤكدا ان نضالهم وتضحياتهم تعد امتداد لتضحيات ثوار وابطال ثورتي سبتمبر وأكتوبر الذين خلدهم التاريخ وخلد بطولاتهم ضد الاستعمار والرجعية.

واستمع رئيس هيئة الاركان العامة من قائد المقاومة الشعبية في مديرية عتمة الى طبيعة المعارك التي جرت في المديرية والموقف البطولي لأبناء المديرية في وجه الميليشيا الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحة وكبيرة في الارواح والمعدات.

وأكد معوضة ان مقاومة عتمة دافعت ببسالة عن ارضها، في اطار معركة الشرعية ضد هذه العصابات الإرهابية..مشيراً الى استمرار مشاركة أبناء المديرية في معركة الوطن حتى يتم تحرير كامل ترابه من المليشيا الانقلابية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى