الضالع: االمليشيا تحشد مقاتليها بإتجاه مريس بعد استقدام تعزيزات من خارج المحافظة

الضالع: االمليشيا تحشد مقاتليها بإتجاه مريس بعد استقدام تعزيزات من خارج المحافظة

تحشد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح مقاتليها في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع منذ يومين في محاولة يائسة لشن هجمات جديدة على منطقة مريس ارجعها البعض لرفع معنويات عناصرها المنهارة في كل الجبهات.

وقال شهود عيان ومصادر محلية " للصحوة نت" أن مليشيات الحوثي وصالح استقدمت تعزيزات إلى دمت من مناطق ذمار وإب ، مشيرة إلى وصول عدد من الأطقم والسيارات محملة بالأسلحة والذخائر شوهدت وهي في طريقها إلى مناطق المواجهات في أطراف دمت ومريس وبخاصة العرفاف وجبل ناصة ورمه في القطاع الغربي للجبهة.

وتشن المليشيات الإنقلابية معارك عنيفة على مريس، عجزت خلالها وعلى مدى أكثر من عام ونصف في تحقيق أي تقدم يذكر على الأرض، في ظل الاستراتيجية الدفاعية التي تتخذها المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني في الجبهة، بإعتبارها جبهة صد للحفاظ على الضالع وإقليم عدن.

يأتي ذلك في ظل تصاعد خلافات حادة في أوساط قيادات المليشيات الانقلابية التي تشرف على الجبهة وتتخذ من دمت مقراً لها وذلك على خلفية بعض التعيينات ومراكز النفوذ.

يشار إلى أن جبهة مريس دمت تعد من أكثر المناطق والجبهات التي حصدت أرواح العشرات من مسلحي الحوثي وصالح وتعرضت فيها المليشيات الانقلابية للكثير من الخسائر والهزائم المتلاحقة في المعدات والأرواح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى