إصلاح عمران يعزي بوفاة الشيخ محمد حزام الفقيه شيخ مشايخ مسور المنتاب

إصلاح عمران يعزي بوفاة الشيخ محمد حزام الفقيه شيخ مشايخ مسور المنتاب

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، رسالة تعزية إلى الشيخ إبراهيم محمد حزام الفقيه أمين عام المجلس المحلي بمديرية مسور وإخوانه، وكافة آل الفقيه، وقبائل مسور المنتاب، وذلك في وفاة شيخ مشايخ مسور المنتاب الشيخ محمد حزام الفقيه -عضو المجلس المحلي بمحافظة عمران سابقاً- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مسور والذي وافته المنية اليوم الأربعاء بسبب مرضٍ ألم به.
ونوه إصلاح عمران في برقية التعزية إلى المكانة الاجتماعية والسياسية والقبلية التي كان يتمتع بها الفقيد الفقيه وعددت مناقب السامية التي كان يتحلى بها.
وتطرقت التعزية إلى جهود الفقيد النبيلة الخيرة، حيث كان واحدا من أبرز المشايخ والوجاهات الاجتماعية وعضوا في المجالس المحلية ونموذجا فريدا في الأخلاق والكرم، عمل بصدق وإخلاص في حل القضايا وإصلاح ذات البين، حريصا على جمع الكلمة ولم الشمل ووحدة الصف، كما أشادت بناضله الجسور والمتفاني في خدمة مجتمعه وقبائله ووطنه".

نص التعزية:
الحمد لله القائل : (( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))
الأخ الشيخ/ إبراهيم محمد حزام الفقيه والشيخ يحيى محمد حزام الفقيه وإخوانهم وكافة أسرة آل الفقيه الكرام.
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الشيخ/ محمد حزام الفقيه -عضو المجلس المحلي بمحافظة عمران سابقاً- يومنا هذا الأربعاء الثامن عشر من شهر جماد الأول ١٤٤٣هــ والذي وافاه الأجل بعد مرض ألم به وحياة حافلة بالخير والعطاء عرف فيها بجهوده النبيلة الخيرة.
لقد كان الفقيد -رحمه الله- من أبرز المشايخ والوجاهات الاجتماعية في محافظة عمران ونموذجا فريدا في الأخلاق والكرم والحمية والرجولة، عمل بصدق وإخلاص في حل القضايا وإصلاح ذات البين، حريصاً على جمع الكلمة ولم الشمل ووحدة الصف، مناضلا جسورا أفنى جل عمره في خدمة مجتمعه وقبائله ووطنه.
و إننا في إصلاح محافظة عمران نشاطركم الأسى والحزن بقده ونتقدم إليكم بصادق العزاء والمواساة ولكافة قبائل مسور المنتاب الكرام في محافظة عمران.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

 التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران
الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى