ضمن مشاريع الموت.. المليشيا تفتتح مقابر جديدة في إب ومعارض قتلاها تكشف خسائرها المهولة

ضمن مشاريع الموت.. المليشيا تفتتح مقابر جديدة في إب ومعارض قتلاها تكشف خسائرها المهولة

افتتحت مليشيا الحوثي مقابر جديدة بمحافظة إب، ضمن مشاريع الموت التي جلبتها للمحافظة منذ سيطرتها على إب منتصف أكتوبر 2014م.

وكشفت مصادر مطلعة عن اعتماد المليشيات مبالغ مالية كبيرة لمقابر جديدة في عدد من مديريات محافظة إب.

وفضحت المعارض التي تقيمها المليشيا أعداد القتلى في صفوفها، من أبناء محافظة إب، حيث تشير المصادر إلى مصرع أكثر من ستة آلاف عنصر من أبناء المحافظة منذ 2015 وإصابة أكثر من 20 ألف عنصر، غالبيتهم لديه إعاقة دائمة.

المصادر ِأشارت إلى اعتماد المليشيا الحوثية، مؤخراً، أكثر من 53 مليون لمقابر جديدة، افتتحتها خلال اليومين الماضيين، بالتزامن مع خسائر بشرية فادحة تتلقاها المليشيا في جبهات مأرب وبقية الجبهات القتالية.

وأكدت المصادر أن المقابر الجديدة التي جرى اعتمادها في مديريات يريم والقفر شمال وإب ومديرية الظهار عاصمة المحافظة.

وكثفت المليشيا مؤخراً من عمليات التحشيد لمقاتلين وإجبار المشائخ والمسؤولين بمديريات إب، لرفد جبهاتهم القتالية، بالتزامن مع رفض مجتمعي واسع لتلك الدعوات.

ومنذ احتلال محافظة إب من قبل المليشيا الحوثية، انهارت المشاريع الخدمية والصحية وتوقفت مرتبات الموظفين وزاد التدهور المعيشي والاقتصادي في أوساط المواطنين، وازدهرت الجريمة وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات الموت، بالإضافة إلى مشاريع الموت التي تنشرها في المديريات من خلال الزج بالأطفال وصغار السن في محارق الموت الحوثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى