باسيود: الفرز السياسي لن يحقق لأبناء حضرموت شيئا مما يحلمون به

باسيود: الفرز السياسي لن يحقق لأبناء حضرموت شيئا مما يحلمون به

قال قيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، إن الفرز السياسي لن يحقق لأبناء حضرموت شيئا مما يحلمون به.

وأوضح الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء حضرموت، المهندس ربيع باسيود، في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، أن لغة التحدي لن يكون لها مفعولا ساحرا بين الأخوة، مؤكدا أن صوت العقل والمنطق وحده هو الذي يُعول عليه في حلحلة أي معضلة سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية.

وبين أن الإصلاح يستمد مواقفه من قيم العدل والمساواة والحرية والشورى وهو منطلق أساسي في برنامجه السياسي.

وقال "نقف من خلال هذا المنطق مع جميع الأطراف وعلى كل الصعد بمسافة واحدة، وفقا للثوابت المتعارف عليها.

وأشار إلى أن الإصلاح يرفض أن يصوره أحد بأنه ضد حقوق حضرموت أو يبالغ في خصومته، مضيفا "نحن مكون سياسي له حضوره الكبير في أوساط المجتمع يؤثر ويتأثر ويحس ويتألم بما يحل بالمجتمع وعلى كل المستويات".

وتابع "إذا أردنا حلا لمشاكلنا على ربوع حضرموت أولا علينا أن نرفع منسوب الثقة بيننا ويكون شعارنا "حضرموت أولاً" ونتفق على برنامج عمل بين جميع المكونات والقوى السياسية والاجتماعية".

ولفت إلى أن برنامج العمل سيشخص المشاكل ويحللها وماذا ينفع حضرموت وما الذي يضرها، وينتج عنه مصفوفة مطالب واحدة معدة على أعلى المستويات، للانطلاق من خلالها لتلمس الحلول الناجعة دون تخوين أو اتهام لأحد.

وأردف "كلنا أبناء حضرموت وجميعنا يقدر ماذا تعني له حضرموت، وهنا يمكننا أن نصل إلى المبتغى إن كنا نتكلم عن الحقوق وإن كان في بطن الشاعر معنى آخر فمستحيل الالتقاء وسنظل ندندن وكل له دندنته".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى