‎الأوضاع الإقتصادية تدفع بضابط متقاعد للإنتحار بالنادرة شرق إب

‎الأوضاع الإقتصادية تدفع بضابط متقاعد للإنتحار بالنادرة شرق إب

‎أقدم ضابط متقاعد على قتل نفسه رميا بالرصاص بطريقة صدمت المواطنين والأهالي بمديرية النادرة شرق محافظة إب وسط ظروف وملابسات غامضة.

‎وقالت مصادر محلية بأن الضابط المتقاعد علي صالح الوجيه أقدم على الإنتحار بعد أن أفرغ على نفسه عدد من الطلقات النارية من سلاح آلي تابع لأحد أبناء المنطقة.

‎وأضاف المصدر بأن الوجيه ركب أحد السيارات المتجه إلى منطقة قريبة من منطقته وعند نزوله من السيارة رأي سلاح موجود في السيارة وأخذه بشكل مفاجئ وأطق على نفسه الرصاص ونقل بعدها مباشرة إلى المستشفى لكنه فارق الحياة.

‎وتعود ملكية السيارة والسلاح للشيخ عبدالله قاسم الوجيه وكان في السيارة عدد من الركاب المتوجهين إلى المنطقة والذين قالوا بان الضابط المتقاعد كان يعاني من اضطراب نفسي لمح من خلال كلامه وتقاسيم وجهه بحسب ما أوردوه لنا ، نافين أن يكون لمالك السيارة أي ارتباط بالحادثة.

‎مصادر محلية عدة قالت بأن الضابط أصيب مؤخرا بحالة نفسية ويرجح أن حالته تلك تقف خلف الحادثة والتي يعتقد أنها ناجمة عن تردي الأوضاع الإقتصادية.

‎وبحسب مصادر أخرى أفادت بأن الضابط المتقاعد حاول الإنتحار قبل شهرين اثر قيامه بمحاولات تقطيع أوردته ولكن أسرته أنقذته من تلك المحاولة.

‎وينتمي الضابط الوجيه إلى منطقة عزلة الفجرة بمديرية النادرة ويعاني كغيره من موظفي الدولة ومنتسبي الجيش وضع اقتصادي متردي نتيجة توقف المرتبات منذ قرابة ستة أشهر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى