مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيات بينهم قيادي بارز بغارة لطيران التحالف بالحديدة

مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيات بينهم قيادي بارز بغارة لطيران التحالف بالحديدة

قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، بغارة لطيران التحالف بإحدى الجبهات جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي "مطهر غلاب" والذي يدعى بـ "أبو عطان" أصيب بغارة لطيران التحالف في مديرية الجراحي جنوب شرق محافظة الحديدة.

وينتمي القيادي الحوثي، إلى مديرية القفر، وعينته المليشيا مديراً لأمن مديرية يريم، وسبق وأن عينته مشرفا أمنيا بمديرية فرع العدين غربي محافظة إب.

وأكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي من أبناء محافظة إب، بينهم قيادي خلال الغارة التي استهدفتهم بمديرية الجراحي.

وفي ذات الموضوع، قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي من أبناء محافظة إب، بنيران قوات الجيش الوطني بجبهات مأرب، بعد يومين من مصرع وإصابة 12 عنصرا حوثيا من إب.

وقالت مصادر مطلعة إن من بين صرعى مليشيا الحوثي، الصريع محمد علي علي الهتار من ابناء مديرية القفر، والصريع عبدالغني علي ناصر الموسمي من أبناء مديرية يريم، والصريع بشير محمد قائد الجرادي من أبناء مديرية بعدان، والصريع مجاهد فهد محمد العثماني من أبناء مديرية السياني، والصريع ضياء محمد الجلال، من أبناء مديرية المشنة بمدينة إب، والصريع  صالح حمود صالح البحش من أبناء مديرية الرضمة، والصريع أحمد علي محمد الحاج من أبناء مديرية القفر شمال إب.

وتلقت مليشيا الحوثي، خلال الأيام والأسابيع الماضية، خسائر كبيرة، في الأرواح والعتاد بجبهات محافظة مأرب والساحل الغربي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى