دائرة الطلاب بالإصلاح تهنئ الشعب بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للناشئين وتدعو للاهتمام بالمنتخب

دائرة الطلاب بالإصلاح تهنئ الشعب بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للناشئين وتدعو للاهتمام بالمنتخب

تقدمت دائرة الطلاب بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، بأصدق التهاني والتبريكات للشعب اليمني العظيم بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ببطولة غرب آسيا الثامنة، وتتويجه بكأس البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكدت الدائرة في بيان لها، على أن الطلاب والشباب هم ركائز البناء ومفاتيح السعادة والرقي والتطور للوطن متى ما أحسن تربيتهم التربية الوطنية الصالحة، التي تعلي فيهم الانتماء للوطن، وترسخ فيهم ثقافة الحياة في مواجهة الموت، وثقافة السلام في مواجهة العنف والإرهاب والخراب، وأن الشباب اليمني قادر على المنافسة وتقديم الأفضل في جميع المجالآت متى توفرت له الإمكانات والرعاية والتشجيع.

كما تقدمت دائرة الطلاب بالشكر والتقدير إلى كل من وقف إلى جانب هذا الفريق وعلى رأس الجميع فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة ووزيرها الأستاذ نايف البكري، والاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ/ أحمد صالح العيسي.

ودعت دائرة الطلاب الحكومة ورجال الأعمال إلى الاهتمام والرعاية المستمرة لهذا المنتخب الذي أدخل الفرحة إلى قلوب اليمنيين في كل مكان، واستطاع أن يوحد الجميع خلفه لدعمه وتشجيعه، وكذا الاهتمام بالشباب في مختلف الرياضات، حتى يتمكنوا من المنافسة ورفع علم اليمن في المحافل العربية والدولية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى