منتخبنا الوطني للناشئين يتسلم كأس بطولة اتحاد غرب آسيا بحضور الوزير البكري

منتخبنا الوطني للناشئين يتسلم كأس بطولة اتحاد غرب آسيا بحضور الوزير البكري

تسلم منتخبنا الوطني للناشئين، كأس بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة، بعد فوزه على المنتخب السعودي بخمسة اهداف مقابل أربعة اهداف.

وشارك وزير الشباب نايف البكري في تتويج منتخبنا بكاس البطولة والميداليات الذهبية، في حفل أقامه الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم.

وتسلم لاعب منتخبنا النجم محمد البراوني جائزة هداف البطولة، فيما فاز بجائزة أفضل حارس السعودي محمود البريه، وجائزة أفضل لاعب للسعودي فرحه الشمراني.

وعبر لاعبو المنتخب والطاقم الفني عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز التاريخي الذي افرح ملايين اليمنيين في الداخل والخارج، واهدوا الكأس للجمهور اليمني الذي كان مساندا وداعما لهم.

وقال مدرب المنتخب الكابتن قيس صالح إن نجوم المنتخب الصغار حققوا المعجزة وقهروا المستحيل، وتغلبوا على التحديات ونجحوا في تقديم صورة مشرفة لليمن والفوز بالكأس لأول مرة في تاريخ، مضيفا في تصريح تلفزيوني في ختام المباراة" المنتخب قدم مباراة ممتعة وقوية، كانت مباراة تنافسية بين المنتخبين، وكان المنتخب السعودي ندا قويا لمنتخبنا، وقدم مستوى رائع، يستحق عليه التقدير والاحترام.

وعمت مظاهر الفرح شوارع المدن اليمنية، التي خصصت العديد من ساحتها لمشاهدة المباراة، ليخرج بعدها الاف اليمنيين محتفلين بهذا الإنجاز التاريخي لليمن، مرددين الأغاني والاهازيج الوطنية، واطلاق الألعاب النارية وأبواق السيارات بالشوارع، والزغاريد في المنازل والتلويح بالعلم الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى