قيس صالح: حظوظ المنتخبين اليمني والسعودي متساوية ولم يخسرا أي مباراة

قيس صالح: حظوظ المنتخبين اليمني والسعودي متساوية ولم يخسرا أي مباراة

يستعد منتخبنا الوطني للناشئين لملاقاة نظيره السعودي، مساء غد الاثنين، في المباراة النهائية من بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة للناشئين، الذي يحتضنها استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام شرق المملكة العربية السعودية.

وقال مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن قيس صالح" إن حظوظ المنتخبين متساوية، حيث لم يخسرا أي مباراة طوال فترة التصفيات"..مشيرا الى تقارب مستوى المنتخبان.

وأشاد قيس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر، اليوم، مع مدرب المنتخب السعودي، بالدعم الكبير والمساندة والتشجيع غير العادي من الجمهور اليمني..مؤكداً ان الجمهور اليمني، هو اللاعب رقم واحد فقد اعطى المنتخب الدعم والمساندة الكبيرة والتشجيع، وهو ما يحفزهم لتقديم أفضل ما عندهم في المباراة النهائية مع المنتخب السعودي.

من جانبه علق مدرب المنتخب السعودي" بانه أيا كان الفائز فليس هناك خاسر في المباراة والهدف الأسمى هو تطوير العناصر الشابة للمستقبل".

وتأهل منتخبنا الوطني للمباراة النهائية، بعد تغلبه على نظيره السوري بنتيجة ٢-١، كما تصدر المجموعة الثالثة بست نقاط بعد فوزه على الأردن ٣-١، وعلى البحرين بخماسية نظيفة.

أما المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية، فقد وصل للنهائي، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بثلاثة اهداف نظيفة، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط، بالفوز على لبنان ٢-١ وعلى العراق ٣-٠.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى