الإرياني: مليشيا الحوثي تتعرض لنزيف بشري كبير في جبهات القتال بمأرب

الإرياني: مليشيا الحوثي تتعرض لنزيف بشري كبير في جبهات القتال بمأرب

أكد معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، ان مليشيا الحوثي التابعة لإيران تتعرض لنزيف بشري هو الأكبر منذ الانقلاب، وتفقد بشكل يومي المئات من قياداتها وعناصرها الذين تكتظ بهم ثلاجات الموتى والمستشفيات، عدا عن مئات الجثث التي خلفتها ورائها.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بأن قيادات الحرس الثوري ومليشيا حزب الله التي تقود المعركة‏ تمارس ضغوط على مليشيا الحوثي لاستمرار المعارك، رغم خسائرها الكبيرة.

وأشار الارياني الى ان أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومشايخ وقبائل وأبناء مأرب الشرفاء بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، يسطرون ملاحم اسطورية في التصدي لمرتزقة إيران والتنكيل بالأمواج البشرية التي يزج بها في هجمات انتحارية على الطريقة الإيرانية في حربها مع العراق‏.

وجدد الارياني الدعوة للمشائخ والقبائل في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، وكل اب وام، بالحفاظ على أبنائهم، ورفض استخدامهم وقوداً لمعارك الحوثي العبثية، بعد ان ثبت بالدليل القاطع عدم اكتراثه بنهر الدماء ومشاهد جثث واشلاء عناصره، ومضيه في تنفيذ أجندة أسياده في طهران والضاحية الجنوبية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى