مأرب.. الدفاع تحتفي بتخرج عدد من الضباط في قيادة الكتائب

مأرب.. الدفاع تحتفي بتخرج عدد من الضباط في قيادة الكتائب

احتفلت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، بتخرج الدورة الثانية والثالثة في مجال قادة الكتائب، تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ54 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.

وفي الحفل، ألقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، كلمة نقل فيها تحيات القيادة السياسية والعسكرية إلى الخريجين ، مهنّئاً إياهم بهذه المناسبة التي تأتي تزامناً مع العيد الوطني الـ54 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.

وأكد رئيس الأركان، اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بجانب التدريب والتأهيل في مسيرة بناء المؤسسة العسكرية الضامنة لأمن واستقرار الوطن.. مشدداً على الخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لخدمة الوطن باعتباره أمانة في أعناقنا جميعاً.

مؤكداً على أن الأمن والاستقرار لا يتحقق لبلادنا والمنطقة إلا بالقضاء على الشرذمة الحوثية الخبيثة واستعادة مؤسسات الدولة وبسط سلطة النظام والقانون على كل شبر في اليمن.

وقال إن المليشيا الحوثية تمثّل رأس حربة في المشروع الإيراني لتدمير الوطن العربي، مؤكداً ثقة شعبنا اليمني، بالله أولاً وبجيشه العظيم ثانياً، أنه سينتصر في هذه المعركة الوطنية المقدّسة.

وأشاد رئيس الأركان بالتضحيات والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في جميع الجبهات والميادين المختلفة لدحر المليشيا الإيرانية الكهنوتية.. مثمناً الدعم والإسناد الذي يقوم به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في معركة العروبة والمصير المشترك.

حضر الحفل نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى