المليشيا تعتدي على إمام مسجد في ذمار وتعين مسلحاً بدلاُ عنه

المليشيا تعتدي على إمام مسجد في ذمار وتعين مسلحاً بدلاُ عنه

اقدمت مليشيات الحوثي بمدينة ذمار مساء امس الاربعاء على الاعتداء على إمام مسجد قبة الرحمن بمدينة ذمار  وفرضت احد عناصرها إماما للمسجد .

 

وقالت مصادر محلية في مدينة ذمار أن مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي  اقدمت مساء امس الاربعاء قبل صلاة المغرب على الاعتداء على إمام مسجد قبة الرحمن الشيخ محمد القحازي  وطرده من المسجد

 

مبينة أن المليشيات الحوثية الارهابية فرضت أحد عناصرها المتطرفين إماما جديدا للمسجد  الكائن بالمدينة السكنية شمال مدينة ذمار خلفا لإمامه  الشيخ القحازي .

 

واوضحت المصادر أن هذا الاعتداء على الشيخ القحازي وعلى المسجد ليس هو الاول فقد سبق وان داهمت المليشيات مسجد قبة الرحمن أكثر من مرة وفرضت خطباء من عندها فيه وارسلت عناصرها لترديد ما يسمونه بالصرخة عقب خطبة الجمعة .

 

مشيرة إلى ان هذا التصرف الهمجي التي اقدمت عليه المليشيات بحق الشيخ القحازي ومسجد قبة الرحمن، أثار  استياء  وغضب شديد لدى اهالي المنطقة ورفضهم للإمام التي فرضته المليشيات عليهم.

 

معبرين عن استنكارهم  لما أسموه "همجية المليشيات الحوثية الارهابية " وطريقة تعاملها مع أئمة المساجد واستمرارها في انتهاك حرمة بيوت الله  ودور العبادة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى