إصلاح لحج ينعى الأستاذ إيهاب باوزير ويحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية الكشف عن الجناة

إصلاح لحج ينعى الأستاذ إيهاب باوزير ويحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية الكشف عن الجناة

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة لحج الأستاذ إيهاب باوزير مدير إدارة القران بمكتب التربية بعدن، والقيادي بإصلاح المحافظة، الذي ارتقى شهيداً برصاص مسلحين مجهولين ظهر اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال إصلاح لحج " بقلوب يعتصرها الألم، ويهدها الحزن، تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج اليوم الثلاثاء، نبأ اغتيال القيادي في إصلاح عدن الأستاذ: إيهاب باوزير، مدير إدارة مدارس تحفيظ القرآن الكريم بمكتب التربية بمحافظة عدن، والذي طالته يد الغدر والخيانة، وصوبت رصاصاتها الغادرة، القاتلة إلى قلبه، وهو عائدٌ من عمله، ليرتقي إلى ربه شهيدا مجيدا بإذن الله، ويلحق بركب الشهداء المناضلين الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله، والدين، والوطن".

وأكد إصلاح لحج أن دماء باوزير ستظل لعنةً على قاتليه، وعلى كل المتآمرين على قتله، هو وكل من سبقه من الشهداء، الذين تمت تصفيتهم بواسطة هذه العصابة الإرهابية في عدن، والتي استمرأت مهنة قتل الأبرياء، في ظل صمت مطبِق، وعجزٍ مهين، وتواطئ حاقد من الجهات الأمنية.

وطالب إصلاح لحج بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة فورا، محملاً السلطة المحلية، والأجهزة الأمنية المسؤولة الكاملة عن اغتيال الشهيد، وحماية كل المواطنين، و الكشف عن قتلة الأستاذ: إيهاب باوزير.

ودعا إصلاح لحج إلى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للقضاء، لينالوا جزاءهم العادل. وتقدم بخالص التعازي لأسرة الشهيد إيهاب باوزير، ولكل محبيه.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى