ميلان يعود إلى الانتصارات.. ونابولي يفرط في الفوز

ميلان يعود إلى الانتصارات.. ونابولي يفرط في الفوز

دفع نابولي ثمن تهاونه وفرط في فوز سهل كان في متناوله، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه 2 - صفر على ضيفه ساسولو، ليسقط أمامه في فخ التعادل 2 - 2، يوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما عاد ميلان للانتصارات، بفضل فوزه الكبير 3 - صفر على مضيفه جنوه.

رغم التعادل، بقي نابولي، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، متربعا على قمة الترتيب برصيد 36 نقطة، فيما ارتفع رصيد ساسولو، إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب (مابي)، تقدم نابولي بهدف عن طريق نجمه الإسباني فابيان رويز في الدقيقة 51، فيما أضاف زميله البلجيكي دريس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وأشعل ساسولو المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز لاعبه جيانلوكا سكاماكا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 72 ليحرز جيان ماركو فيراري هدف التعادل في الدقيقة 89.

وأنهى نابولي المباراة بدون مدربه لوتشيانو سباليتي، الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني.

وأعاد ميلان البسمة إلى وجوه جماهيره، بعدما حقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 - صفر على مضيفه جنوه.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد جنوه عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وافتتح النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لميلان مبكرا في الدقيقة 10، فيما أضاف البرازيلي جونيور ميسياس الهدفين الثاني والثالث للفريق اللومباردي في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، و61 على الترتيب.

وكان ميلان أصاب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، بعدما تعادل مع إنتر وخسر أمام فيورنتينا وساسولو في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى