نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من رئيس الجمهورية والأخير يؤكد دعم بلاده الكامل للشرعية

نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من رئيس الجمهورية والأخير يؤكد دعم بلاده الكامل للشرعية

سلم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، رسالة خطية من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، إلى أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال لقائه له اليوم الأربعاء في مكتبه بالديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة.

ونقل نائب الرئيس خلال اللقاء تحيات وتقدير رئيس الجمهورية لسمو أمير دولة قطر وللشعب القطري الشقيق، متمنياً لسموه موفور العافية وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والنماء.

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وهنأ نائب الرئيس، في اللقاء، سمو أمير قطر على نجاح استضافة قطر لبطولة كأس العرب 2021 ومستوى الترتيب العالي الذي يؤهل قطر للنجاح في استضافتها لبطولة كرة القدم كأس العالم 2022، معبراً عن تقديره وشكره لما لمسه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى عدد من المستجدات على الساحة الوطنية وما تعيشه اليمن من تغيرات سلبية مريرة على مختلف المستويات جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

مشيداً بدعم الأشقاء والأصدقاء للشرعية ولإرادة اليمنيين ولاستعادة مؤسسات الدولة وإحلال السلام، بما من شأنه تعزيز الأمن في بلادنا والمنطقة.

من جانبه رحب أمير قطر بزيارة نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له، محملاً إياه تحياته لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وتمنياته له بالصحة والعافية وللشعب اليمني بتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء.

وجدد سمو أمير دولة قطر دعم بلاده الكامل للشرعية ولأمن واستقرار ووحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى