رئيس الوزراء يكرم نادي فحمان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

رئيس الوزراء يكرم نادي فحمان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم


كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نادي فحمان الرياضي، بتتويجه بطلا ببطولة دوري الدرجة الأولى للجمهورية اليمنية لكرة القدم للموسم 2021-2022م، للمرة الأولى في تاريخ نادي فحمان بتغلبه على نادي وحدة صنعاء في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.  

وهنأ رئيس الوزراء في مستهل اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي فحمان بتحقيق هذا الإنجاز والظفر بكأس دوري كرة القدم .. متمنيا لنادي فحمان الذي كان خير سفير لمحافظة أبين ببطولة الدوري المزيد من التألق والإبداع ومواصلة تحقيق الإنجازات والمستقبل الواعد في المجال الكروي والرياضي.  

وقال الدكتور معين عبدالملك: إن ما حققه نادي فحمان من نجاح برغم الإمكانات المحدودة يعكس مدى امتلاك الشباب اليمني الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات .. موجهاً بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة.

وجدد تأكيده على حرص الحكومة على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات .. مشدداً بضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب المزيد من الخبرات الرياضية من هذه البطولات الكروية .. موجها بصرف مكافأة مالية للاعبي فريق نادي فحمان.

بدورهم عبر لاعبو نادي فحمان، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته باعتماد موازنة تشغيلية للأندية الرياضية وتفعيل أنشطة الاتحاد اليمني لكرة القدم.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى