الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى عدي أشرف علي محمد إسماعيل وذلك في وفاة والده الأستاذ المناضل أشرف علي محمد اسماعيل رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس.

وقال الآنسي "لقد فقدت اليمن برحيل والدكم أحد قادة العمل السياسي وصاحب تاريخ نضالي مشرف، بدأ بالكفاح ضد الاستعمار وتتوج بمقارعة مشروع الإمامة العنصري المتمثل في مليشيا الحوثي، كما فقدت عندن واحداً من أخلص أبناءها وأكثرهم تفانياً وحملاً للهم الوطني وتسلحاً بقيم الحرية والعدالة والديمقراطية".

وأضاف "إننا نشاطركم الحزن في هذا الرحيل الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير".

 

نص التعزية

الأخ العزيز/ عدي أشرف علي محمد إسماعيل المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم الأستاذ المناضل أشرف علي محمد إسماعيل رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس.

لقد فقدت اليمن برحيل والدكم أحد قادة العمل السياسي وصاحب تاريخ نضالي مشرف، بدأ بالكفاح ضد الاستعمار وتتوج بمقارعة مشروع الإمامة العنصري المتمثل في مليشيا الحوثي، كما فقدت عندن واحداً من أخلص أبناءها وأكثرهم تفانياً وحملاً للهم الوطني وتسلحاً بقيم الحرية والعدالة والديمقراطية.

إننا نشاطركم الحزن في هذا الرحيل الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الخميس 25 نوفمبر 2021م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى