عقب ساعات من اختطافه.. أسرة عدنية تعثر على ابنها جثة هامدة في إحدى المشافي

عقب ساعات من اختطافه.. أسرة عدنية تعثر على ابنها جثة هامدة في إحدى المشافي

أكدت مصادر محلية أن أسرة عدنية عثرت على جثة أحد أبنائها في ثلاجة إحدى مشافي العاصمة المؤقتة عدن عقب ساعات من اختطافه من قِبل تشكيلات مسلحة تابعه للمجلس الانتقالي.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الشاب هاني أحد أبناء مديرية المعلا بأنه تم العثور فجر اليوم الأربعاء على جثة الشاب " هاني " في ثلاجة مستشفى الصداقة بعدن.

وأضافت المصادر أن الشاب هاني كان متواجداً مساء امس الثلاثاء في مديرية الشيخ عثمان أثناء تنفيذ مسلحين تابعون للمجلس الانتقالي حملة ضد الباعة في أرصفة المديرية والتي تم خلالها إطلاق الرصاص بعشوائية.

وأكدت المصادر أن الشاب هاني تم محاصرته مع شقيقه وصديقه في المكان ولم يتمكنوا من الخروج حينها الا انهم خرجوا عقب توقف الاشتباكات إلى الشارع لكنهم فوجئوا بطقم عسكري يقوم بإيقافهم واعتقال “هاني” بمزاعم أنه مشتبه به رغم تأكيداتهم بأن لا علاقة له بما حدث في السوق.

وأشارت المصادر إلى أن اسرة الشاب قامت بعد عملية الاعتقال بالبحث عن نجلها في أقسام الشرطة إلا أن مسؤوليها أكدوا عدم وصوله إليهم ليعثروا عليه بعد ساعات من البحث جثة هامدة في ثلاجة المستشفى.

وكانت تشكيلات مسلحة تابعه للمجلس الانتقالي قد نفذت مساء امس الثلاثاء حملة ضد أصحاب البسطات في شارع الشرطة القديم بمديرية الشيخ عثمان وقامت خلالها بإطلاق الرصاص على الباعة ما أسفر عن  مقتل طفل يُدعى “خلدون” وإصابة مواطن آخر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى